Home » 5 من أفضل كريم شد ترهلات الثدى في العالم مع نتائج فعالة
عمليات شفط الدهون

5 من أفضل كريم شد ترهلات الثدى في العالم مع نتائج فعالة

كريم شد ترهلات الثدى

من عادة السيدات دائمًا بحثهم عن الجمال والأناقة والرشاقة، لذلك فإن الكثير منهنَّ يبحثنَ عن كريم شد ترهلات الثدى، والذي يعمل على شد الثدي جيدًا مما يجعله صغيرًا ويشعرون حينها بالثقة والجمال.

ومن الجدير بالذكر أن السبب الأساسي حول بحث الكثير من السيدات عن هذه الكريمات هو معاناتهن من ترهلات الثدي التي تصيبهم بسبب الكثير من الأسباب، إما الكبر في السن أو الحمل أو الرضاعة.

وأسباب الحمل والرضاعة على وجه التحديد هي التي تعتبر من أكثر الأسباب المنتشرة بين الكثير من الأمهات تحديدًا، وهي السبب الأساسي في أنها تجعل الأمهات وكبيرات السن عرضة للإصابة بترهلات الثدي عن الفتيات الصغيرات.

كريم شد ترهلات الثدى

كريم شد ترهلات الثدى

من خلال موقع كشفية سنعرف أفضل كريم شد ترهلات الثدى، الذي يعمل على شد الثدي وتصغيره، ويوجد الكثير من الأنواع التي تقوم بأداء هذا الدور، من أهمها:

كريم إيلا لشد ترهلات الثدي

هذا الكريم يعتبر من أشهر الأنواع والمنتجات التي يكون لها شهرةً كبيرة في كل الأسواق العالمية والعربية، ويوفر هذا الكريم مواد فعالة تعمل على التحسين من منطقة الثدي المترهلة.

هذا الكريم يحتوي على بعض المعادن والفيتامينات التي تساعد بشكل كبير ي المحافظة على شكل الثدي وتحافظ على الجلد من إصابته بالترهلات.

كريم الـ FEG للتقليل من الترهلات

هذا الكريم من أنواع كريم شد ترهلات الثدى المشهورة، وهو من الأنواع الأمريكية التي يبحث عنها الكثير من السيدات نظرًا لفاعليته الكبيرة، كما أنه يحتوي على المكونات الطبيعية التي تساهم في تحسين الجلد وتساعده على حمايته من الترهلات.

يحتوي هذا الكريم على البابايا الخضرة، وعلى مكون زهرة الربيع، وهو من المنتجات المشهورة والمنتشرة في الأسواق، ويمكنك الحصول عليه من إحدى منصات البيع المتواجدة على الإنترنت.

اقرأ أيضًا: مدى فاعلية ابر اذابة الدهون وخطوات استعمالها

كريم اليزابيث أردن

يعمل هذا الكريم على ترطيب الصدر، ويحفظه من الجفاف الذي يسبب الترهلات، بالإضافة إلى أنه يستعمل عند منطقة العنق لأداء نفس الوظيفة، وهذا الكريم يعمل أيضًا على شد الثدي جيدًا ويحمي البشرة من أشعة الشمس ومن الأضرار الناجمة من تسليط الشمس عليها.

هذا الكريم صالح لجميع أنواع البشرة، وهو مصرح به من جهات الصحة العالمية لأنها من أنواع كريم شد ترهلات الثدي المتميزة.

كريم كلارنس

هذا الكريم هو عبارة عن مجموعة من الكريمات تم إطلاقها من شركة أمريكية، وتعمل على شد الترهلات من الثدي، كما أنها تزيد من امتصاص الكولاجين في هذه المنطقة مما يجعلها منطقة رائعة وجميلة.

يوضَع هذا الكريم مرتين في اليوم الواحد، ويتم استخدامه من خلال تدليك جزء من الأجزاء المترهلة بعناية وهدوء، وسوف تلاحظين النتيجة خلال أيام بسيطة من وضع المرهم.

كريم شيسو

هذا الكريم هو عبارة عن منتج يقوم على محاربة كل علامات التقدم في السن، ويتم استخدامه مرتين كل يوم، كما أنه يستخدم في تحسين الحالة التي يكون عليها الجلد الذي يحيط منطقة الصدر، ولابد من الحرص على استخدامه بشكل جيد يوميًّا قبل النوم.

يستخدم هذا الكريم في تحفيز إنتاج الجلد لمادة الكولاجين التي تعمل على تزويد الجلد بالحيوية، ويعمل أيضًا على تنشيط جريان الدورة الدموية في هذه المنطقة جيدًا، مما يجعل المنطقة أكثر نضارة بسبب بث الحيوية والنشاط فيها.

لماذا يلجأ الكثير من السيدات إلى كريمات شد الترهلات من الثدي؟

من الجدير بالذكر أن هناك عمليات تجميلية تعمل على شد ترهلات الثدي، وتقدم أسرع وأفضل النتائج، ولكننا لابد أن ندرك بأنه ليس كل السيدات لديها من المقدار المادي الكثير الذي يكفيها لعمل مثل هذه العمليات المكلفة.

كما أن بعض الألعاب الرياضية مع اتباع نظام غذائي مناسب قد يكون أيضًا حلا بديلا لكريمات شد ترهلات الثدي، ولكنه يأخذ الكثير من الوقت الذي من خلال يظهر تذمر السيدات من هذا الوقت الطويل، فيلجؤون إلى آخر حل وهو الكريمات.

تظهر الكريمات الموضعية في وضع السيدات في موازنة بين الأسعار المناسبة التي لا تصل إلى حد العمليات الجراحية التجميلية، وأيضًا يحقق الجزء الآخر من الموازنة السرعة في الوقت التي حتى وإن أخذتها الكريمات في تحقيق النتيجة، فلن تصل إلى حد الانتظام الرياضي.

أهم المواد الفعالة في كريمات شد ترهلات الثدي

كريم شد ترهلات الثدى

  • مادة السيراميد، والتي تعمل على ترطيب الجلد وتقلل من التعرض لأمراض الشيخوخة التي تظهر على البشرة.
  • مادة الهايلورنيك، وهذه المادة تجعل الجلد يقف عن مرحلة عمرية لا تتعدى مرحلة الثلاثين، فتمنح البشرة حيوية ونشاط مستمر.
  • مادة الريتينول، وهي التي تحسِّن من حالة الجلد في الثدي والرقبة والوجه، وتعزز من الترطيب، وترفع من معدل إنتاج مادة الكولاجين مما يقلل من ظهور التصبغات الجلدية.

اقرأ أيضًا: عملية شد الرقبة للتخلص من الترهلات بين الفوائد والأسعار

هل يوجد أضرار من استخدام كريم شد ترهلات الثدى؟

لابد أن تتحققي جيدًا من المنتج قبل استخدامه، فإن بعض أنواع البشرة تكون متحسسة من المواد الفعالة التي توجد بداخل الكريمات، ولابد من وضع كمية بسيطة من الكريم على اليدين لاختباره مع بشرتك قبل وضعه على بقية البشرة.

ومن الأفضل استعمال الكريمات تحت إشراف طبي، وانتبهي جيدًا لتاريخ الصلاحية قبل شراء المنتج.

ملخص

لابد أن تعلمي جيدًا أن محافظتك على صحتك هي الأهم على الإطلاق، فلن يعطيكِ كريم شد ترهلات الثدى فعالية كبيرة بدون محافظتك على صحتك جيدًا.

blog.cashfia

Medical Team

اضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق