Home » أفضل صابون تفتيح البشرة السمراء
عمليات تجميل البشرة

أفضل صابون تفتيح البشرة السمراء

صابون تفتيح البشرة
صابون تفتيح البشرة

صابون تفتيح البشرة

الكثير من السيدات يبحثن عن صابون تفتيح للبشرة الذي يقوم بعمل تبييض كبير للبشرة من خلال المواد الطبيعية التي تتواجد به، وخاصةً أن البشرة دائمًا ما تكون معرضة للإصابة بالبقع الضارة.

أفضل أنواع الصابون المرشحة لتبييض الوجه

صابون تفتيح البشرة

يتيح لنا موقع كشفية دائمًا الكثير من المعلومات المهمة، وخاصةً المعلومات التي تخص البشرة، ومن أهمها الحديث عن أفضل صابون تفتيح للبشرة، وهذه هي أفضل أنواع الصابون المفتح للبشرة السمراء:

النوع الأول، هو صابونة زبدة النشا، هذا النوع يصنَّع من المواد الطبيعية من خلال مزج كمية كبيرة من الجلسرين المذاب جيدًا مع معلقتين من زبدة النشا المذابة، ثم يتم وضع بعض القطرات من الزيوت العطرية التي تفضلينها، ويخلط كل من هذه المكونات مع بعضها البعض، ثم توضَع في القوالب وتترك تمامًا حتى تبرد.

الصابونة الطبيعية الثانية هي صابونة الليمون وقشر البرتقال، وفي هذا النوع يتم خلط كل من عصير الليمون، مع بعض الجلسرين المذاب، مع معلقة واحدة فقط من عصير البرتقال في وعاء كبير، وتخلط كل هذه المكونات سويًّا وتوضَع في قوالب أيضًا حتى تبرد تمامًا.

أما بالنسبة لصابونة الحليب، يتم عملها من خلال مزج كل من: (نصف كوب من الحليب، بالإضافة إلى 2 من أكواب الجلسرين ويكون مذابًا جيدًا، مع معلقة واحدة فقط من الزيت العطري الذي تفضلينه، ويتم خلط كل هذه المكونات سويا مع بعضها جيدًا، ثم توضع في القوالب حتى تبرد تمامًا.

أفضل أنواع الصابون لتبييض الجسم

إن من أهم أنواع صابون تفتيح البشرة، هو الصابون المستخدَم في تبييض الجسم بالكامل، وهذه هي أهم أنواع الصابون المبيض للجسم:

صابونة بيزلين، هذه الصابونة تعمل كمضاد فعال ضد البكتيريا، وتعمل على قتل الجراثيم وتفتح أيضًا المناطق الحساسة بشكل رائع غير متوقع، كما أنها تساعد على التخلص من كل البقع الداكنة الموجودة في البشرة.

هذه الصابونة لا تستخدم للجسم فقط، بل إنها أيضًا يتم استعمالها في القضاء على النمش المتواجد في الوجه، ومن الضروري أن يتم استعمالها في اليوم 3 مرات.

صابونة دوف بزبدة الشيا، هذا النوع من أنواع صابون تفتيح البشرة المشهور للغاية، تعمل هذه الصابونة على تفتيح كل من المناطق الحساسة، وتساعد أيضًا في تخلص الجسم من النمش خاصةً الوجه، وتساعد أيضًا على تفتيح جميع المناطق الحساسة بشكل فعال، وتعيدها إلى لونها الطبيعي.

صابونة داي ترا، هذه الصابونة من أفضل أنواع الصابون لتفتيح الجسم، تعمل على تبييضه وتفتيحه، وخاصة الأماكن الحساسة، كما أنها تعالج حبوب الشباب، والبثور الصغيرة، ويتم استخدامها يوميًا للجسم، لأداء أفضل النتائج.

صابونة دون بالرمان، هذا الصابون من أفضل أنواع الصابون المفتح للبشرة، حيث أنه يحتوي على مستخلص من الزيوت الطبيعية التي تساهم في ترطيب الجسم، وتعمل على تفتيح المناطق الحساسة في الجسم، ويساعد الرمان في التخلص من اسمرار الجلد، كما أنه يغذي الجلد جيدًا ويعمل على تنعيمه.

من أهم أنواع الصابون أيضًا هو الصابون الأفريقي الأسود/ والذي يعمل على تفتيح بشرة الجسم، وهذا الصابون أسود اللون، ويعتبر من أفضل أنواع الصابون التي تقوم بالمساعدة على تفتيح لون البشرة، ويعمل على تبييضها ويعيدها نضرةً مشرقةً، ويعيدها إلى اللون الطبيعي.

كما أنه يحتوي على الكثير من الزيوت الطبيعية، وكل هذه الزيوت هي زيوت مضادة للبكتيريا والجراثيم، تعمل على معالجة حبوب الشباب والبثور العالقة بالجسم.

اقرأ أيضًا: فوائد تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل

صابونة Glutathione Kojic Acid Papaya Vitamins

صابون تفتيح البشرة

هذه الصابونة من أنواع صابون تفتيح البشرة المشهورة، تعمل على التخلص من جميع الرؤوس السوداء، وهذا الصابون يحتوي على البابايا الذي هو من أهم المكونات الأساسية والطبيعية التي تعمل على إنتاج الفعالية الكبيرة منذ أول استخدام.

يساعد أيضًا هذا الصابون في التخلص من جميع الخلايا الميتة التي تكون على البشرة، ويستخدم يوميًّا بشكل منتظم حتى تظهر نتائجه على البشرة جيدًا، ومن الأفضل أن تغسل به البشرة يوميًا مرتين صباحًا ومساءً.

صابونة Kojic Acid & Papaya Skin Lightening Soap

تقوم هذه الصابونة بعمل دور كبير في تخلص البشرة من جميع البقع الداكنة العالقة بها، وتساعد أيضًا البشرة على التخلص من كل آثار الحبوب، حتى تعيد البشرة مرةً أخرى إلى رونقها، ومن الممكن أن تستخدم الصابونة يوميًّا صباحًا ومساءً لأداء أفضل النتائج.

بعض أنواع الصابون لتفتيح البشرة الدهنية

النوع الأول هي صابونة نو ماركس أويل، هذه الصابونة ترشَّح لأبناء البشرة الدهنية، كما أنها تناسب أيضًا جميع أنواع البشرة، وتساهم في التخلص من كل الإفرازات الدهنية المزعجة والتي تظهر على البشرة، كما أن هذه الصابونة لا تسبب الجفاف تمامًا، وتحافظ على لون البشرة جيدًا، ومع التدليك المستمر للبشرة بها ينتهي مفعولها، ثم يتم غسل الوجه.

يوجد نوع آخر للبشرة الدهنية وهو صابون الخادي سينامون، وهو من الأنواع المتميزة من صابون تفتيح البشرة، صنع خصيصًا لأصحاب البشرة الدهنية، وهو يساعد في التخلص من جميع الخلايا الميتة على الجسم، ويحسن من حالة البشرة بأكبر قدر ممكن، من خلال التدليك لمدة دقيقة، ثم يتم غسل البشرة جيدًا بالماء الفاتر.

blog.cashfia

Medical Team

اضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق